الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك المنتشي يواجه بتروجيت المعدل وسموحه يتحدى انبي بالدوري المصري غدا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Abo Kamel
المشرف العام
المشرف العام
Abo Kamel

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 484
تاريخ التسجيل : 14/12/2012
العمر : 21
الموقع : matariaclub.gid3an.com
المزاج المزاج : ẶƝẳ ǮÅỳŝh ß-ḾẳzẳGƴ

مُساهمةموضوع: الزمالك المنتشي يواجه بتروجيت المعدل وسموحه يتحدى انبي بالدوري المصري غدا   الأربعاء 08 مايو 2013, 8:43 pm


الزمالك المنتشي يواجه بتروجيت المعدل وسموحه يتحدى انبي بالدوري المصري غدا
************************************
تُختتم غدا لقاءات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري الممتاز بمباراتين الأولى تجمع بين الزمالك وبتروجيت على ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس بالقاهرة وهي مباراة بالمجموعة الثانية، أما اللقاء الثاني فبالمجموعة الأولى ويُقام على ملعب الترسانة وسيجمع بين سموحة وانبي.

الزمالك يعيش هذا الموسم واحدة من أفضل حالاته سواء على مستوى اللعب والأداء أو النتائج الجيدة، فهو الفريق الذي لم يتعرض لهزيمة واحدة هذا الموسم سواء محليا أو أفريقيا وعلى المستوى المحلي حصد الزمالك الثلاث نقاط في كل مباراة لعبها بالبطولة حتى الأن ويتصدر مجموعته الثانية برصيد 30 نقطة كاملة والفوز في مباراة الغد على بتروجيت يقربه كثيرا من التأهل إلى المرحلة التالية من البطولة وهي دورة الترقي التي ستحدد بطل الدوري هذا الموسم بشكل رسمي.

الفريق الأبيض يدخل مباراة الغد وهو منتشي بالتأهل الأفريقي لدور الثمانية لبطولة دوري الأبطال بالقارة السمراء بعد تعادله الصعب والمثير مع سان جورج الإثيوبي خارج أرضه بهدفين لكل منهما وعلى الرغم من المشاكل الكثيرة بالفريق بسبب عدم صرف المكافآت الخاصة بالفوز والمستحقات المتأخرة للاعبين إلا أن الجميع يلتف حول الجهاز الفني بقيادة جورفان فييرا من أجل تحقيق أحلام جماهير النادي العريضة بإستعادة البطولات للنادي مرة أخرى.

ويغيب عن الزمالك في مباراة الغد كل من أحمد سمير وصلاح سليمان وعمر جابر بسبب الإصابة وإبراهيم صلاح الذي تعرض لحادث مروري اليوم ولم يشارك في التدريب الأخير قبل المباراة.

أما بتروجيت فقد استقدم مختار مختار مدرب الفريق السابق بعد أن ساءت النتائج مع الجهاز الفني السابق رمضان السيد، ويسعى مختار في أول اختبار له لإحراج الزمالك وإيقاف قطاره المنطلق منذ بداية الموسم خاصة وأن ذكرياته مع الزمالك تعتبر سعيدة حيث أنه قاد انبي للفوز على الزمالك في نهائي كأس مصر وخطف البطولة من حسن شحاته عندما كان مديرا فنيا للزمالك.

بتروجيت يدخل لقاء الغد وهو في المركز الخامس برصيد 13 نقطة وكانت أخر لقاءاته تعادل مع الإنتاج الحربي وخسارة من المقاولون العرب 1-2 وقبلها الداخلية 0-2.

ويدير هذه المباراة طاقم مكون من سمير محمود عثمان ويعاونه شريف صلاح ومحمد لطفي.. وياسر فوزي حكما رابعا.

أما المواجهة الثانية فمن المنتظر أن تكون غاية في القوة أيضا بين سموحة وانبي وتم نقل المباراة التي كانت مهددة بالتأجيل إلى ملعب نادي الترسانة منذ ساعات قليلة لصعوبة إقامتها على الملعب الفرعي بستاد الدفاع الجوي.

الفريقان يتصرعان على التأهل إلى المرحلة التالية من البطولة وهي دورة الترقي حيث يتواجد انبي خلف الأهلي المتصدر مباشرة ويسعى لملاحقته دائما وفي جعبته 22 نقطة وكانت أخر لقاءات الفريق تعادل سلبي مع مصر المقاصة لهذا سيلعب طارق العشري المدير الفني لإنبي على هدف واحد يضرب به عصفورين بحجر واحد هو الفوز الذي سيقربه أكثر من الأهلي وفي نفس الوقت قتل طموح سموحه في مضايقته على الصعودة لدورة الترقي.

في حين يرغب سموحه بقيادة شوقي غريب إلى استعادة نغمة الإنتصارات من جديد أمام فريق كبير مثل انبي من أجل رفع الحالة المعنوية للاعبية خاصة وأن الفريق لديه 16 نقطة في رصيدة ويرغب في ايقاف تقدم انبي وكانت أخر نتائجة خسارة بهدفين نظيفين من الأهلي.

ويدير هذه المباراة طاقم حكام مكون من مدحت عبد العزيز حكم ساحة وكل من عادل أبو الفتوح وأحمد سيد عبد الرازق.. وربيع ناجح حكما رابعا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك المنتشي يواجه بتروجيت المعدل وسموحه يتحدى انبي بالدوري المصري غدا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
hcww school :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: