الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البدرى: أحداث تونس لن تؤثر على الأهلى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Abo Kamel
المشرف العام
المشرف العام
Abo Kamel

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 484
تاريخ التسجيل : 14/12/2012
العمر : 21
الموقع : matariaclub.gid3an.com
المزاج المزاج : ẶƝẳ ǮÅỳŝh ß-ḾẳzẳGƴ

مُساهمةموضوع: البدرى: أحداث تونس لن تؤثر على الأهلى   الثلاثاء 16 أبريل 2013, 1:12 pm

قال حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، إن الأحداث التى تشهدها مدينة بنزرت التونسية حالياً لن تؤثر على تركيز لاعبى الفريق، خلال لقاء البنزرتى، المُقرر له الأحد المقبل بتونس فى ذهاب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وشهدت مدينة بنزرت أمس أحداث شغب، بعدما أعلن البنزرتى تجميد نشاطه الرياضى، واعتذر عن خوض مباراة الأهلى، على خلفية قرار الرابطة التونسية الوطنية بعدم تأهل البنزرتى للدور المقبل بالدورى المحلى، وتصعيد فريق الأفريقى لدورى التتويج بدلاً منه.

وأوضح البدرى عقب مران اليوم: لن نلتفت لأحداث بنزت، وكل تركيزنا حالياً فى المباراة التى نتطلع لتحقيق نتيجة جيدة فيها، قبل لقاء العودة بالقاهرة، موضحاً أنه طالب لاعبيه بعدم الانشغال بأية أمور خارجة عن المباراة.

وسافر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، إلى تونس صباح اليوم للترتيب لإقامة الفريق هناك، وقبل سفره أكد مدير الكرة لـ"اليوم السابع" أن النادى لا يتعامل إلا مع الخطابات الرسمية من النادى التونسى، موضحاً أن الأهلى استفسر من الكاف عن مصير هذه المباراة.

ونفى المدير الفنى للأهلى ما تردد حول طلب الأهلى بتغيير ملعب المباراة خلال مواجهة البنزرتى، مؤكداً أن تلك الأخبار عارية تماماً من الصحة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البدرى: أحداث تونس لن تؤثر على الأهلى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
hcww school :: المنتدي الرياضي-
انتقل الى: